...

عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان

تقويم الاسنان بالتقسيط

تقويم الاسنان بالتقسيط 

أُنشئت عيادة رويال دينت في عام 2014 وهي من العيادات  الرائدة في مجال تقويم الاسنان بمصر ومدينة 6 اكتوبر. تتيح عيادة رويلا دينت لتقويم وتجميل الاسنان اجراء تقويم الاسنان بالتقسيط، حيث يمكن بدء تقويم الاسنان بدفع مقدم بسيط وتقسيط باقي تكلفة تقويم الاسنان على مدار شهور العلاج من خلال التقسيط المباشر مع العيادة.

عيادة رويال دينت لتقويم الاسنان تتيح العديد من باقات تقويم الاسنان المختلفة والمتميزة كالباقة الفضية ، والباقة النموذجية والباقة المتميزة لتقويم الاسنان ، وبالتالي تتيح العيادة العديد من الحلول التي تناسب القدرة الشرائية لجميع العملاء . اتاحة العديد من الباقات التقويمية واتاحة تقويم الاسنان بالتقسيط المباشر مع العيادة ساهم في تيسير اجراء تقويم اسنان متميز للعديد من العملاء مع تقليل العبء المادي وتوفير افضل سعر مقابل القيمة.

دكتور احمد مجدي
دكتور احمد مجدي

يحرص دكتور احمد مجدي ( اخصائي تقويم وتجميل الاسنان) على الكشف والتشخيص الدقيق والمناقشة مع العميل على افضل حل علاجي يناسب العميل ، من خلال عمل خطة علاجية دقيقة ومدروسة قبل بدء العلاج. ان تقويم الاسنان – على عكس تخصصات طب الاسنان الاخرى – هو اجراء يعتمد في المقام الأول على التخصص والدقة، ولذلك فان تبني مبدأ الخطة العلاجية المخصصة customized treatment planning يمكننا من علاج الكثير من حالات تقويم الاسنان على افضل المستويات العلمية والاكلينيكية ، ويساعدنا على تجنب المشكلات المحتملة والمضاعفات التي قد تحدث مع تقويم الاسنان عندما يتم اجراء العلاج التقويمي دون تخصص أو دراسة.

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.