...

عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان

عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان

عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان من افضل العيادات الرائدة في طب الاسنان افتًتحت عام 2014 بمدينة السادس من أكتوبر وا تحت اشراف وادارة  دكتور / أحمد مجدي .. مدرس م واستشاري تقويم وتجميل الأسنان بجامعة الأهرام الكندية . على مدار الأعوام السابقة قدمت عيادة رويال دينت لتقويم تجميل الاسنان جميع خدمات طب الاسنان على اعلى مستويات الجودة والاحترافية والالتزام المهني والأخلاقي وافضل رعاية طبية متخصصة في مجال طب وتقويم وتجميل الاسنان بمدينة 6 اكتوبر.

ما هي الخدمات المقدمة بعيادة رويال دينت؟؟

  • تقويم وتجميل الاسنان
  • التقويم الشفاف المتحرك clear aligners
  • زراعة الاسنان ( عيادة رويال دينت توفر زراعة اسنان فورية مع ضمان على زرعة الاسنان)
  • طب وعلاج أسنان الأطفال
  • ازالة الجير وعلاج اللثة.
  • حشو العصب بأحدث التقنيات .
  • حشو الاسنان التجميلي
  • الاشعة التشخيصية الرقمية.
  • التركيبات الثابتة والتجميلية.
  • تبييض الاسنان الاقتصادي والمميز.

تقويم الاسنان

تعتبر عيادة رويال دينت لتقويم الاسنان عيادة رائدة ومن افضل العيادات التي تقدم خدمة تقويم الاسنان بمدينة 6 أكتوبر. يهتم دكتور احمد مجدي (استشاري تقويم الاسنان بالعيادة) بعمل خطة علاجية كاملة ودقيقة لجميع عملاء تقويم الاسنان بالعيادة. ان تبني مبدأ الخطة العلاجية المخصوصة customized treatment planning  في تخصص تقويم الاسنان على وجه الخصوص يساهم بشكل كبير في الوصول لافضل النتائج العلاجية من العلاج التقويمي للاسنان حيث يتم الكشف الاكلينيكي على عميل تقويم الاسنان ودراسة قياسات الاسنان والفكين جيدا ودراسة صور الوجه والاسنان والفكين والأشعات البانورامية والسيفالومترية للجمجمة والاسنان واستخلاص جميع التفاصيل الدقيقة من أجل صناعة خطة علاجية دقيقة تساهم في علاج جميع المشاكل المتعلقة باصفطاف الاسنان وعلاقة الفكين واطباق الاسنان وشكل الابتسامة مما يساعد في الوصول لافضل نتيجة علاجية عند انتهاء العلاج التقويمي. للاسف عدم الالتزام بمبدأ الخطة العلاجية في تقويم الاسنان والذي قد يحدث مع بعض الغير مختصين في مجال تقويم الاسنان قد يعرض مريض التقويم لطول الفترة العلاجية وما يترتب عليها من مشاكل للاسنان كالتسوسات والتهابات اللثة و ضعف عظام الاسنان وغيرها , كما قد يؤدي لعدم الوصول لنتيجة مرضية من تقويم الاسنان. لذلك يُنصح دائما عند الرغبة في عمل تقويم للاسنان بالبحث عن طبيب او استشاري متخصص في مجال طب وتقويم الاسنان ، كما يُنصح أيضا بالتحدث مع الطبيب المعالج والاستفسار عن جميع ما يخص الخطة العلاجية لتقويم الاسنان والصعوبات المحتملة وكيف سيتم اتخاذ ما يلزم لنجاح الخطة العلاجية والوصول لنتيجة مرضية من العلاج التقويمي. ونحن نحرص دائما في عيادة رويال دينت على وضع خطة علاجية واضحة ومناقشة جميع جوانب الخطة العلاجية مع العميل و اجابة كل استفساراته قبل البدء في العلاج ، كما نحرص على شرح دور المريض كاملا من ناحية الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج والاتزام بنظافة الفم والاسنان وجهاز التقويم اثناء العلاج وضرورة الالتزام بمواعيد المتابعات الشهرية حتى نصل للنجاح الكامل من العلاج ونتجنب جميع العوامل التي قد تتسبب في عدم الوصول للنتيجة المرجوة والمنتظرة من العلاج التقويمي للاسنان.

 

افضل عيادة اسنان في اكتوبر

 

من مميزات تقويم الاسنان بعيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان هو توفر جميع أنواع وأجهزة تقويم الأسنان كالتقويم المعدني الثابت، والتقويم ذاتي الاغلاق، والتقويم السيراميكي الثابت، والتقويم الشفاف المتحرك، وتقويم الفكين المتحرك والثابت للأطفال والتقويم الرقمي والتقويم ذاتي الاغلاق. ويتم اختيار جهاز التقويم حسب احتياج الحالة وحسب توقيت القدوم للعلاج وعمر المريض وحسب الخطة العلاجية المناسبة لمريض التقويم وحسب رغبة المريض وتفضيلاته الجمالية لجهاز التقويم وحسب التكلفة المادية المناسبة للمريض. نهتم قبل اجراء تقويم الاسنان بدراسة الحالة جيدا وتسجيل جميع المشاكل التقويمية الخاصة باصطفاف الاسنان وسوء الإطباق وبعد ذلك يتم مناقشة الحلول المختلفة مع المريض ، وبالتالي يستطيع المريض اختيار الحل العلاجي الأمثل له واختيار جهاز تقويم الاسنان الذي يناسبه.

ازالة الجير وعلاج اللثة

يعتبر ازالة الجير وتنظيف الاسنان الدوري من اكثر الخدمات الشائعة في عيادات الاسنان، ولكن ما يميز عيادة رويال دينت هو أن ازالة الجير يتم باحدث اجهزة الموجات فوق الصوتية Ultrasonic scaling لضمان ازالة الرواسب الجيرية بأكملها من جميع اسطح الاسنان الخارجية والداخلية وجميع الاماكن والمناطق التي يصعب الوصول اليها بين الاسنان. من مميزات جلسة ازالة الجير وعلاج اللثة هو انه بعد ازالة الرواسب الجيرية الأولية الظاهرة على سطح الاسنان يتم الكشف الدقيق عن أي جيوب لثوية غير ظاهرة بين الاسنان ويتم التعامل معها وتنظيفها بالأدوات والالات المختصة ، بعد ازالة الرواسب الجيرية وعلاج الجيوب اللثوية يتم عمل تلميع كامل للاسنان شامل جميع الاسطح الخارجية والداخلية . ان الهدف من التلميع ليس فقط  ازالة التصبغات على اسطح الاسنان فهذا هدف بديهي من عملية تنظيف الاسنان ولكن الهدف الأهم هو تنعيم أسطح الاسنان وجعلها أقل قابليةلتجمع فضلات الاسنان وتكون طبقة البلاك والتي تؤدي فيما بعد لاعادة تكون التكلسات الجيرية. ما يميز عيادة رويال دينت ايضا هو الاهتمام بتعليم وتوعية المريض عن صحة الاسنان والطرق المثلى للاعتناء بالاسنان وحث العميل على الاهتمام المنزلي بنظافة الاسنان وكيفية التنظيف السليم للاسنان واللثة من اجل استدامة الحالة الصحية السليمة للاسنان واللثة بعد ازالة الجير وعلاج اللثة.

 

 

الحشو التجميلي والتحفظي وحشو العصب

مع التطورات السريعة في مجال طب الاسنان لم نعد نلجأ الى قلع الضروس المتضررة كما كان يحدث سابقا. يجب بذل كل ما يمكن من مجهود في سبيل انقاذ الاسنان والضروس المتضررة والمحافظة عليها بأي شكل وتفادي خلعها ، الا في حالة وصولها لقدر كبير من التضرر الذي يستوجب الخلع . وبالتالي ينبغي الوصول لتشخيص سليم ودقيق لحالة الاسنان قبل البدء في العلاج ، ويتم ذلك في عيادة رويال دينت من خلال الفحص الاكلينيكي الدقيق ومن خلال الأشعة الرقمية التي تظهر جميع انسجة الاسنان وما لحق بها من تسوس بصور عالية الدقة تساعد في الوصول لافضل تشخيص وتساعد في اكتشاف التسوسات الصغيرة جدا في بدايتها والتي يصعب اكتشافها بالعين المجردة. وبالتالي اعتمادا على التشخيص الدقيق يتم اختيار الاجراء العلاجي المناسب سواء كان حشو تحفظي أو حشو عصب أو تدعيم للسنة أو تتويج للسنة وخلافه. يتم استخدام افضل الخامات الطبية المستوردة في حشو وعلاج الاسنان والتي تضمن نجاح العلاج والاستدامة لفترات طويلة. بالنسبة لاجراء حشو العصب يتم باستخدام احدث تقنيات علاج الجذور بدءا من الاشعة التشخيصية الرقمية ومرورا بتحديد اطوال قنوات الجذور بِدِقة باستخدام أجهزة قياس الذروة apex locator و اجهزى التحضير الآلي  لقنوات الجذور Rotary devices  و اجهزة تنظيف قنوات الجذور بالموحات فوق الصوتية لضمان تعقيم وتطهير قنوات الجذور من جميع الميكروبات والبكتيريا وبالتالي ضمان نجاح حشو الجذور وتجنب خلع الاسنان.

زراعة الاسنان

نلجأ لزراعة الاسنان حينما لا يكون هناك مفر من خلع السنة أو الضرس وذلك عندما يصل الضرس الى مرحلة يصعب علاجها مثل وصول التسوس لأجزاء من الضرس تحت مستوى اللثة والعظام أو حدوث كسر طولي في الضرس ممتد الى الجذور أو فقدان اكثر من 80% من بناء الضرس . ان اللجوء الى زراعة الاسنان هو الحل الأمثل لاسعاضة الاسنان المفقودة او الاسنان التي وصلت لحالة مستعصية تتطلب الخلع ، وذلك لأن في زراعة الاسنان نتجنب أي عملية تحضير للضروس المجاورة كما كان يحدث قديما مع جسور الاسنان. قبل ظهور زراعة الاسنان وانتشارها في بداية القرن الحادي والعشرين ، كان يتم اللجوء لجسور أو كباري الاسنان لاستعاضة الاسنان المفقودة ، حيث كاني يتم تحضير وبرد الاسنان المجاورة للسنة المفقودة وعمل تركيبة ثابتة تمتد من الضرس اللذي يسبق الضرس المفقود مرورا بمكان الضرس المفقود ووصولا الى الضرو بعد الضرس المفقود ، في هذا الاجراء القديم كان يتم ازالة طبقة المينا بالكامل من الضروس المجاورة للضرس المفقود مما قد يعرضها للتسوس أو التهابات العصب اذا لم يتم اجراء تحضير الضرس بشكل صحيح أو اذا لم يكن جسر الاسنان مصنوع بطريقة دقيقة ومطابق لبناء الاسنان المناظرة وتسبب في حدوث تسوسات في هذه الضروس . الآن مع تطور طب الاسنان وتطور مجال زراعة الاسنان لم يعد هناك حالة لعمل جسور الاسنان حيث انه في حالة الاسنان المفقودة من قبل يتم زرع جذر صناعي مشابه لجذور الاسنان من مادة التينانيوم في عظام الفك في مكان الضرس والمفقود ، وبعد ذلك يتم تركيب سنة على هذا الجذر الصناعي وبالتالي لا يتم عمل أي تحضيرات للاسنان أو الضروس المجاورة. يتم اجراء زراعة الاسنان في عيادة رويال دينت تحت اشراف دكتور/ عمرو مجدي عبد العظيم .. مدرس م. زراعة وتركيبات الاسنان بالقصر العيني جامعة القاهرة وباستخدام افضل الخامات السويسرية والألمانية في زراعة الاسنان , ما يميز زراعة الاسنان أيضا بعيادة رويال دينت هو وجود ضمان على الزرعة لمدة عامين، وهذه الميزة حصرية بعيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الاسنان.

تبييض الاسنان الاقتصادي

تعتبر خدمة تبييض الاسنان الاقتصادي بعيادة رويال دينت  الحل المثالي للحصول على تبييض للاسنان  بسعر ووقت مناسب ، وبنتائج افضل واكثر تأثيرا من وصفات تبييض الاسنان المزعومة المنتشرة على صفحات  الانترنت والتي تؤذي سطح طبقة مينا الاسنان لانها لا تمت بصلة للطرق الاحترافية والطبية الامنة والمعتمدة في تبييض الاسنان.  حتى الان حصل العديد من عملائنا بالعيادة على خدمة تبييض الاسنان الاقتصادي واعربوا عن رضاهم بنتائج تبييض الاسنان الاقتصادي ، ونحن في عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الاسنان نحرص دائما على رضا عملائنا من خلال تقديم خدمة طبية علاجية متميزة على اعلى مستوى جودة وباتباع جميع الارشادات والطرق العلمية الحديثة وافضل اساليب مكافحة العدوى وذلك حرصا على سلامة متابعينا بعيادة رويال دينت.

للتعرف اكتر عن تبييض الاسنان الاقتصادي من الرابط التالي

تبييض الاسنان الاقتصادي مصر – عيادة رويال دينت لتقويم وتجميل الأسنان (royaldent6october.com)

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.